تقنية فيزر هاي ديف

عملية
الاستشارة
الاستشفاء
النتائج
الصور
الأطباء الجراحين
ما هي تقنية فيزر هاي ديف Vaser Hi Def؟ إذا كنت تفكر في إجتياز إجراء نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def ، يرجى التوقف لحظة للإطلاع على هذا الدليل. تعمل المعلومات التالية على تفصيل ما يتضمنه هذا الدليل وكيف يمكن الإعداد بشكل أفضل وما هو المتوقع عند الشفاء. تقوم هذه المعلومات بالإطراء على استشارتك الخاصة بدلآ من استبدالها وستزودك بالمعرفة المسبقة الضرورية لكي تطرح على طبيبك الخاص أكثر الأسئلة الملحة وذات الصلة بنحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def

يأتي الأفراد من كافة الأشكال والأحجام. ويعتبر كل منهم استثنائي وخاص. على الرغم من ذلك، يعاني كل فرد أيضًا من مناطق في جسده تكون أكثر عرضة لتخزين الدهون. قد يكون من المستحيل التخلص من تلك النتوءات غير المرغوب بها، حتى مع الالتزام التام بنظام الحمية والممارسة المنتظمة للتمارين القاسية،

هناك حل لهذه المشكلة. نقدم لك الآن تقنية فيزر VASER وتقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def المتقدمة بديل آمن لتوديع هذه الرواسب الدهنية المتصلبة. تحقق هذه التقنية أيضًا هذه النظرة المُنتقدة والرياضية من خلال تعريف العضل الخاص بعضلات المعدة البارزة وعضلات الصدر والعضلات المائلة وعضلات الدفة وعضلات الجسم الأخرى.

لاكتشاف المزيد عن العملية ذاتها، يرجى النقر على شريط فيزر هاي ديف “Vaser Hi Def?” بالأعلى.

انقر هنا للاتصال بنا

إجراء فيزر VASER (هو تضخيم الاهتزاز الخاص بطاقة الصوت عند الرنين) هاي ديف Hi Def

س : ما هو نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def وما اختلاف هذه التقنية عن شفط الدهون التقليدي؟

ج : الإجابة: يعتبر نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def عملية تزيل بشكل دقيق وفعال دهون الجسم غير المرغوب بها. يستخدم نظام نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def تقنية الأشعة فوق السمعية الحديثة المصممة خصيصًا بأقل تدخل جراحي لتعيد تشكيل منحنيات الجسم خاصتك. لإجراء هذه التقنية، يجب أن يكون الطبيب مدربًا ومؤهل بشكل خاص لعملية نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def.

تعتبر القدرة على نحت عضلات المعدة البارزة وعضلات الصدر والعضلات المائلة وعضلات الدفة وعضلات الجسم الأخرى للوصول إلى المظهر الرياضي والمثير للإعجاب هي ما يجعل هذه العملية مختلفة عن عمليات نحت الجسم التقليدية. بإمكان تقنية فيزر VASER أيضًا التفرقة بين الدهون المستهدفة وأنسجة الجسم الأخرى الهامة مثل الأعصاب والأوعية الدموية والأنسجة الضامة. تؤكد هذه التقنية المبتكرة القضاء على لتلك الدهون دون الإضرار بالأنسجة الأخرى وهو الأمر الذي يؤدي في المقابل لنتائج مريحة وشفاء سريع.

س​ : ماذا يحدث أثناء عملية نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def؟

ج : أولًا، يتم حقن المنطقة المستهدفة بسائل متورم وخليط من المسكنات الموضعية والأدرينالين. يساعد هذا السائل في تخدير المنطقة وانكماش الأوعية الدموية (وبالتالي تقليل فقدان الدم بشكل كبير وتقليل التكدم) بالإضافة إلى أنه يجعل المنقطة الأنسجة الدهنية في المنطقة التي يتم التعامل معها أكثر قابلية لأن تنفصل من خلال طاقة الأشعة فوق السمعية الخاصة بتقنية فيزر VASER.

بعد ذلك، يتم إرسال مسبار صغير طاقة صوتية (مشابهة للطاقة المستخدمة في إزالة الماء الأبيض الموجود في العين) لتفتيت الأنسجة الدهنية التي يصل إليها مع ترك الأنسجة الهامة الأخرى غير مصابه بأذى. عندئذ تتم إزالة الدهون السائلة من خلال امتصاصها باستخدام قنية (أو أنبوب رقيق) عبر الشقوق الصغيرة الموجودة في البشرة.

في النهاية، يتم نحت بنيات العضلات. على سبيل المثال، يتطلب نحت عضلات المعدة البارزة طبيعية المظهر تقنيات خاصة لتحديد الغرز الوتري المستعرض (الخطوط بين عضلات المعدة البارزة)، والخط الأبيض (الفاصل بين جانبي عضلات المعدة البارزة) والخط الهلالي (الخطوط الخارجية التي تحيط بجوانب عضلات المعدة البارزة).

س : ما هي أجزاء الجسم التي يمكن معالجتها من خلال عملية نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def؟

ج : يتمتع الأطباء الجراحين بخبرة كبيرة في القيام بنحت الجسم باستخدام تقنية VASER Hi Def ووصلوا لنتائج ناجحة بشكل مذهل في معالجة المناطق التالية:

• البطن

• الصدر

• الورك/ العضلات الجانبية للبطن

• الخصر

• الظهر

• القفص الصدري

• الذراعين

س : أين يتم تنفيذ عملية نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def؟

ج : الإجابة: يتم تنفيذ عملية نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def في مركز جراحة ذو مساعدة طبية معتمد ومرخص من الدولة بواسطة واحد أو أكثر من الأطباء الجراحين ذوي الخبرة خاصتنا.

يمكن تنفيذ هذا الإجراء تحت المخدر الموضعي والمخدرات العامة من خلال التخدير عبر الوريد أو دون القيام بالتخدير على الإطلاق حسبما تفضل أنت.

من الهام أن تكون مستعد بشكل كامل بما قبل وبعد إجراء نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def في مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة، من أجل تحقيق أفضل نتائج ممكنة. ببساطة اتبع تلك الخطوات في أقرب وقت ويمكن أن يصبح الجسم الذي تحلم به حقيقة.

الاستشارة

من الهام أن تخبر الطبيب أثناء الاستشارة بتاريخك الطبي بشكل كامل وأي أدوية تتناولها في الوقت الحالي. يتضمن ذلك كافة الفيتامينات والمكملات الغذائية والأعشاب – نريد أن نعرف كل شيء مهما كنت تظن أنه لا قيمة له.

من الهام قبل وبعد الإجراء إتباع التعليمات التالية للوصول إلى أكبر قد ممكن من النتائج الإيجابية التي ستحصل عليها من عملية نحت الجسم:

ما قبل الإجراء

1. توقف عن تناول الأسبرين (بما في ذلك الأدوية التي تحتوي على أسبرين) والإيبوبروفين والنابروسين ونبتة سانت جون وفيتامين هـ. يمكن أن يعمل ذلك كمميعات للدم وقد يؤدي إلى التكدم المفرط أو النزيف أو المضاعفات الأخرى. لا تقلق، سيُقدم لك أثناء الاستشارة قائمة كاملة بالأدوية والمكملات العشبية التي يتعين تجنبها قبل الإجراء.

2. لا تدخن لمدة أسبوعين على الأقل قبل الإجراء لإن مادة النيكوتين قد تضعف من الدورة الدموية والشفاء.

3. لا تتناول المواد الكحولية لمدة تزيد على أسبوعين قبل الإجراء.

4. أخيرًا، تناول الكثير من المياه في الأيام التي تسبق الإجراء.

ما بعد الإجراء

1. قم بالترتيب مع شخص ما لإعادتك للمنزل والعناية بك على الأقل في أول يوم بعد عملية الشفاء. بخصوص المرضى المحليين والدوليين، يمكننا أن نوفر لهم رعاية تمريضية خاصة ومراكز شفاء وإقامة بالفنادق من خلال المكتب خاصتنا.

2. احتفظ بكافة الوصفات الطبية في متناول المكان الذي ترقد به.

3. ضع العديد من الوسائد والمناشف وكمادة بالقرب منك.

4. لا تدخن لمدة أسبوع على الأقل بعد الإجراء.

5. لا تتناول الكحول لمدة تزيد على الأسبوع بعد الإجراء.

الاستشفاء تختلف عملية الشفاء من شخص لآخر، ولكن الأمر يحتاج لأسابيع قليلة فقط للحصول على تطورات رائعة ستستمتع بها فيما بعد. التأثيرات اللاحقة الفورية

من الطبيعي جدًا الشعور بفقدان الإحساس في المناطق التي تمت معالجتها. نظرًا لبداية أعصاب الجسد في التجدد، وسيعود الإحساس والشعر كما كان من قبل. يجب أن تتوقع أيضًا بعض التكدم والتورم والألم الفوري بعد الإجراء. قد يظل التورم لشهور عدة.

سيتم وصف الأدوية التي تخفف أي شعور بعد الراحلة. على الرغم من ذلك؛ يجب عليك الاتصال بنا فورُا، إذا بدأت بالشعور بألم قاسي.

عملية الاستشفاء

يجب أن تكون قادرًا على القيام والتجول، بعد يوم من إجراء عملية نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def. سينزح السائل المتورم الزائد في أغلب الأحيان من نقاط الدخول في أول يومين وقد تشاهد سائل ملون بالدم أيضًا – فلا تفزع. قد تغتسل في اليوم الثاني أو الثالث بعد الإجراء.

قد تحتاج إلى أن تكون بعيدًا عن عملك وعن الروتين الطبيعي للأسبوع الأول بعد الإجراء، بالاعتماد على مدى العلاج وعدد المناطق المتأثرة. قد تبقى المناطق التي تمت معالجتها حساسة جدًا بعد أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ولذلك يجب تجنب القيام بأنشطة جسدية شاقة. يتطلب منك أيضًا ارتداء ملابس ضغط خاصة لمدة تصل إلى شهر لتأكيد الكفاف المريح والجمالي للمناطق التي تمت معالجتها.

بعد انقضاء هذه المدة، يمكنك العودة بشكل تدريجي إلى الأنشطة الجسدية مثل رفع الأشياء الثقيلة والتمارين وممارسة الجنس. تجنب أي أنشطة لها تأثير كبير لمدة تصل إلى شهر. على وجه الخصوص، تجنب أنشطة الركض والوثب لمدة تصل إلى ستة أسابيع.

ستساعدك هذه الخطوات على تجنب الضغط على المناطق التي تمت معالجتها وتسمح بمرور وقت كافي للعلاج والشفاء المناسب. يتم تنفيذ كافة إجراءات عملية نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def باستخدام شقوق صغيرة حجمها يشابه هذا الخط الأحمر ——– ، وستكون أي ندبات صغيرة جدا وغير بارزة.

النتائج

يمكنك توقع رؤية نتائج مذهلة في غضون ستة أسابيع من إجراء نحت الجسم باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def في المركز الأمريكي البريطاني الطبي للتجميل. ستبدو المناطق التي تمت معالجتها متناغمة ومحدد بشكل واضح وستوفر هيئة قوية ورياضية لجسدك بالكامل.

ستحتفظ المناطق التي تمت معالجتها بمظهر النحت طالما حافظت على نفس الوزن. في حالة زيادة وزنك، سيظهر هذا الوزن الزائد في مناطق أخرى غير التي تمت معالجتها.

نحن متأكدين من سعادتك بنتائج العلاج في المركز الأمريكي البريطاني الطبي للتجميل ونفخر بأنفسنا لتقديم هذه الجودة الأعلى من الرعاية. تواصل معنا اليوم لبداية هذا الإجراء، ويمكنك أن تتمتع بالجسد المثالي في أقرب وقت ممكن.

الأطباء الجراحين

لماذا مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة؟

نفخر بأنفسنا في المركز الأمريكي البريطاني الطبي للتجميل لتقديم أفضل الرعاية والجراحة التجميلية. يضم مركزنا صفوة الأطباء الجراحين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحفاظ على مستويات الرعاية والاحترافية الخالية من العيوب والأخطاء. يعمل العديد من الأطباء الجراحين خاصتنا في بيفرلي هيلز وقام بمعالجة نجوم السينما والموسيقى وأيضًا الأسر الملكية. نحن نتفانى في تقديم أفضل المعايير في الجراحة التجميلية ولن نقبل إلا بتقديم الأفضل لك.

فيما يلي أفضل الأطباء الجراحين الذين يقومون بالعملية الجراحية باستخدام تقنية فيزر هاي ديف VASER Hi Def في مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة:

د. انتونى غريفين

الدكتور / انتونى غريفين، وهو جراح تجميل مشهور، ويعتبر من أشهر أطباء جراحة التجميل للأمريكيين الأفارقة، وأنواع البشرة العرقية. بالرغم من أنه قام بمعالجة مرضى من كل الأعراق والأصول، فهو يمتلك متعة شخصية في نشر عبارة أنه ليس على الأقليات الذين أجروا جراحات تجميل أن ينسخوا مواصفات الجمال التقليدية. ومن أقوال د / غريفين “أرغب أن يعرف الناس، أنهم يستطيعون تعزيز جمالهم الطبيعي والاحتفاظ بهويتهم العرقية فى الوقت ذاته”. إن د. انتونى غريفين أحد رواد الجراحة بدون ترك أي أثار أو علامات على جسم المريض، وخاصة بالنسبة الأقليات المعرضة للندوب. وقد قام بتأليف كتاب حول الموضوع والأعمال الدؤوبة لنشر الأساليب الفنية لجراحات التجميل العرقية الجديدة الآمنة لجراحين آخرين. تم بث بعض عملياته الجراحية على شبكة ايه بى سى، وشبكة سى إن إن، ومجلة التايم، وقناة ديسكفرى، وناشيونال جيوجرافيك، وقناة التعليم وغيرها الكثير. كخبير عام في جراحات التجميل، يعد معلقًا منتظمًا في قناة إي! إنترتينمنت ومن المعتاد مشاهدته في عروض مثل Access Hollywood.

تخرًج د. غريفين من جامعة بروان وجامعة جنوب كاليفورنيا. وحصل على دبلوم من البورد الأمريكى لجراحة التجميل، ولديه خبرة أكثر من عشر سنوات فى مجال الجراحة التجميلية. أنقر هنا لرؤية الملف الكامل للدكتور / غريفين ولحجز استشارة معه اليوم.

المعلومات الموجودة في هذا الموقع تعتبر كمعلومات عامة وليست تحل محل الاستشارة الطبية مع جراح التجميل قبل الخضوع الى العملية الجراحية
فالنتائج والفحوصات قد تختلف من شخص لاخر وهدا يعتمد عل الاحتياجات الخاصة لكل مريض وطبيعة الجسم وقد يوجد عوامل اخرى

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...